جاليري الفينيق يكرم محاسن الإمام وفلحة بريزات

احتُفل في جاليري الفينيق الثقافي مساء الثلاثاء 28/6/2016 برعاية وزير الثقافة الدكتور عادل الطويسي بتكريم الزميلتين الاعلاميتين محاسن الامام وفلحة بريزات تقديرا لعطائهما المتميز ومسيرتهما الطويلة في العمل الاعلامي الاردني، وافتتاح معرض فني للدكتورة عائشة الرازم.

وأكد وزير الثقافة خلال حفل التكريم دور الاعلام في تجفيف جذور الإرهاب والتطرف كخطوة أولى، من خلال نقل الصورة الإيجابية وتعظيم المنجز الوطني وتعزيز قيم البناء في كافة المجالات، مشيرا الى الدور الكبير الذي من الممكن أن تساهم به الفنون بكافة أشكالها من خلال الأنشطة والفعاليات المختلفة في إشاعة الطمأنينة والهدوء في المجتمع وتعزيز قيمة الأمن والأمان.

 وأشار إلى أن هذا التكريم لسيدتين عرفتا بجهودهما الدؤوبة في الوسط الإعلامي يشكل بادرة طيبة، واستحقاق في مكانه لا سيما أنهما قدمتا عبر السنوات الماضية مساهمة فعّالة في عالم الكلمة تؤشر على حجم وقيمة المعرفة والثقافة لدى المرأة الأردنية التي سجلت حضورها المتميز في كافة مجالات التنمية.

وقالت مديرة جاليري الفينيق الدكتورة عائشة الرازم ان هذا التكريم والاحتفاء بمحاسن الإمام وفلحة بريزات يأتي ضمن برنامج الجاليري الثقافي -الإعلامي (إعلاميات) الذي نسعى من خلاله الى الاحتفاء بالوعي والفن والإبداع بقول كلمة "شكرا" تقديرا لسيدات رائعات من الأردن في الإعلام والثقافة وفي مجالات الإبداع المختلفة.

وعبرت المكرّمتان عن شكرهما وتقديرها لوزير الثقافة على رعايته لهذا التكريم، ولأسرة جاليري الفينيق الثقافي على هذه اللفتة الرائعة.

وفي نهاية الحفل، سلّم وزير الثقافة الدروع التذكارية للمكرمتين.