انطلاق مهرجان شبيب للثقافة والفنون.. الخميس المقبل

برعاية سمو الأميرة سناء عاصم، تنطلق فعاليات الدورة الثانية والعشرين من مهرجان شبيب للثقافة والفنون، وذلك الساعة السابعة من مساء يوم الخميس 7/7/2016، على مسرح المدرج الروماني في عمان، ويستمر لمدة ثلاثة أيام، بمشاركة نخبة من الفنانين الأردنيين والعرب، وسيكون المهرجان احتفالا شبابيا وأسريا مكرسا للثورة العربية الكبرى، تحت عنوان "النهضة.. وديعة الشباب".
ويقدم المهرجان في افتتاحه على مسرح المدرج الروماني في الساحة الهاشميّة، احتفالية بمشاركة لفرقة موسيقات قوات الدرك، ووصلات طربية للفنان الأردني أحمد الوهيبي بمشاركة فرقة صخرة للتراث الأردني، بالإضافة إلى قراءات شعرية لعبدالقادر الحنيطي وفايزة النعيمي والشاعر العراقي بشير الغزالي، ووصلات للفنانة السورية أماني الحلبي. يشارك في فعالية اليوم التالي على المسرح ذاته الفنانون رأفت فؤاد، وفادي فؤاد، وسهى بدر، وفرحان بركات، بالإضافة إلى مشاركة الفنان عمر السقار بمصاحبة فرقة المغير راحوب (العرس الأردني).
أما اليوم الثالث والأخير فسيكون في مركز زها الثقافي بخلدا بعنوان (شبيب زها) مشتملاً على عدد من المسرحيات الهادفة للأطفال، والمسابقات، وفقرات الرسم على الوجوه.

(الدستور)

3/7/2016