احتفالية "عام على عودتنا" في مركز هيا الثقافي يوم الجمعة المقبل
12 / 10 / 2015

يُنظم مركز هيا الثقافي احتفالية بمناسبة مرور عام على عودته بحلة جديدة، وبرامج أكثر تنوعاً بعد أن تم تحديثه وتوسعته وتجديده بالكامل حتى يخدم عدداً أكبر من الأطفال ويلبي مختلف الميول والاهتمامات الثقافية والفنية لهم.
وقال بيان صحفي صادر عن المركز، أن الاحتفالية ستقام عصر يوم الجمعة 16/10/2015 في مبنى المركز الكائن في منطقة الشميساني، مشيرا أنه سيتخللها العديد من البرامج الشيقة الممتعة التي تناسب الأطفال في الفترة العمرية (1-14) عاما.
ولفت أن المجلس الثقافي البريطاني سيقدم المجلس عرضا رقميا تفاعلياً بعنوان "سنساسيونال" ضمن برنامج الاحتفالية وهو من إنتاج مسرح يونيكورن و ايماجينارت(Unicorn and Imaginart)  للأعمار من 1-3 سنوات، مثلما ستفتح القبة الفلكية أبوابها لعرض فيلم قصير عن عالم الفضاء، علاوة على أنشطة ومسابقات عديدة في المطبخ التعليمي وعروض موسيقية وحكواتي وعدة أنشطة فنية من تلوين جدارية الى صناعة الدمى الورقية، والبحث عن الكنز والألعاب الشعبية والمسابقات والتيليماتش.
وستشتمل الاحتفالية بحسب البيان، على معرض لإبداعات أطفال وأعضاء مركز هيا الثقافي تضم أعمالاً فنية مختلفة منذ إعادة افتتاح المركز عام 2014 وحتى يومنا الحالي.
(بترا)

12/10/2015