جاليري بنك القاهرة عمان يُكرِّم الفائزين في مسابقة رسومات الأطفال
10 / 09 / 2015

نظم جاليري بنك القاهرة عمان مساء الثلاثاء 8/9/2015 معرض وحفل توزيع جوائز مسابقة البنك لرسومات الأطفال الدورة السادسة 2014-2015 بالتعاون مع فبريانو العالمية ووزارة التربية والتعليم.
رعى الحفل مدير عام البنك كمال البكري حيث وزعت الجوائز وشهادات المشاركة والتقدير للطلاب ومدارسهم الفائزة، إضافة إلى جائزة المعلم المتميز التي فازت بها لهذه الدورة الفنانة المعلمة نسرين صبح.
أقيم الحفل السنوي الذي أداره مسؤول الفنون في البنك الفنان محمد الجالوس في الجاليري الذي شهد عرضا لأبرز الأعمال المشاركة في هذه الدورة والبالغة بالآلاف في حفل فني وكرنفالي خاص شهد حضورا لافتا للطلاب وأولياء أمورهم وعدد كبير من المدعوين، وقد تخلل الحفل فقرات فنية وأغان وطنية.
كانت ضمت لجنة التحكيم لهذه الدورة كل من الفنانين ( فاروق لمبز وبسمة النمري ومحمود أسعد ومحمد الجالوس ورزق عبد الهادي ) ووزّع الجاليري على الطلبة كُتيبا ضم الأعمال الفائزة وعدداً من الأعمال الإبداعية الأخرى. إلى ذلك يواصل جاليري بنك القاهرة عمان نهجه في دعم الفنون والثقافة من خلال عدد من الفعاليات التي تقام على مدار العام وكان آخرها الدورة الأولى لسمبوزيوم بنك القاهرة عمان والذي اختتم قبل أيام، بالإضافة إلى مسابقات الشباب والمعارض الفنية.
رسمي الجراح، (الرأي)
10/9/2015