الإعلان عن أسماء المشاركين في "بشاير" جرش
22 / 05 / 2017

 

أعلن برنامج "بشاير جرش" الذي يُعني بالمواهب الأردنية الشابة، عن أسماء المشاركين في فعاليات القصة والشعر بدورة المهرجان المقبلة.

ويشارك في برنامج "بشاير" في حقل الشعر كل من: محمود الزعبي، لين حماد، محمد السالم، محمود اللوزي، سعاد الجعبري، أسامة الكيلاني، عبدالله حمادة، عادل الترتير، أحمد أبو قبع، حسام أيوب.

ويشارك في حقل القصة القصيرة كل من: أسماء عواد، نور محمود، مهند جرادات، أمل الكيلاني، سامرة المومني، تمني عبيد، نوران ملكاوي، دارا الشلبي، هزار السرخي، ولانا ابداح.

وعبر المدير العام التنفيذي لمهرجان جرش للثقافة والفنون محمد أبو سماقة عن ارتياحه الكبير لما وصل إليه مشروع بشاير جرش بعد خمس تجارب سابقة، وهو البرنامج الذي يعد المنجم الخصب الذي نعول عليه لمدِّ ساحتنا الأدبية والثقافية بالمبدعين، من خلال الكشف عن مواهبهم وتقديمها للمجتمع من خلال برنامج مستقل يقدم على مسرح الصوت والضوء في المدينة الأثرية، لافتا الى أن هؤلاء الشباب الذي سيقدمون إبداعاتهم في هذا العام هم بكل تأكيد إضافة نوعية للمهرجان.

المشرف على مشروع بشاير جرش الأديب والإعلامي رمزي الغزوي قال إن بشاير ما زال يُعنى بالتنقيب والبحث عن مواهب أردنية مبشرة على طريق الإبداع والعطاء، ليصار لتقديمها للمجتمع والأخذ بيدها ورعايتها وصقلها، مؤكداً أن بشاير بذاته لا يصنع شاعرا أو أديباً، بل مهمته أن يؤشر إلى الموهبة، ويحثها على بذل الجهد والمتابعة؛ لتغدو حالة أدبية متميزة.

 

21/5/2017

(بترا)