ثقافة البلقاء والفعاليات الثقافية بدير علا تحتفل بالمناسبات الوطنية
24 / 05 / 2017

احتفالا بعيد الاستقلال والمناسبات الوطنية أقامت مديرية ثقافة محافظة البلقاء بالتعاون مع فرقة دير علا للفنون الشعبية وجمعية فرسان دير علا احتفالا ثقافيا يوم الاثنين 22/5/2017 بهذه المناسبات في ساحة مديرية زراعة وادي الأردن وبحضور مدير زراعة وادي الأردن وعدد من مدراء الدوائر وأهالي المنطقة.
وقال رئيس فرقة دير علا للتراث والفنون ناجح الديات في كلمة له «أقف أمامكم بكل شرف متحدثا عن أهمية الاستقلال وتلاحم الشعب الأردني وديمومة الأعمال الوطنية المستمرة في الأردن الغالي".
وأكد  مدير مديرية ثقافة محافظة البلقاء جلال أبو طالب على أهمية الاحتفال بهذه المناسبات وقال أن هذه المناسبة الغالية على قلوبنا التي حقق الأردن من خلالها بقيادة جلالة الملك عبدالله الثاني إنجازات سياسية وإعلامية واقتصادية وثقافية نعتز بها كونها شملت مختلف المحافظات والمواطنين وهذا طموح شعبنا الأردني ليزهو بإنجازات هذا البلد الكبير بشعبه الصغير بإمكانياته وليحقق الاهداف المنشودة والآمال المرجوة.
وفي نهاية الحفل الذي اشتمل على عدد من الفقرات الفنية والقصائد الشعرية التي تغنت بالوطن وقيادته قام أبو طالب بتكريم عدد من المشاركين بالفعاليات.

(الدستور)

24/5/2017