فريق "بادر" الثقافي التطوعي في الطفيلة تحت مظلة وزارة الثقافة
08 / 06 / 2017

عقدت مديرية ثقافة الطفيلة لقاء في مكتبة بصيرا العامة مع فريق بادر الثقافي التطوعي الذي حصل على موافقة وزارة الثقافة ليكون الفريق الأول على مستوى المملكة، الذي سيعمل تحت مظلة وزارة الثقافة، وفق مدير ثقافة الطفيلة الدكتور سالم الفقير .
وفي اللقاء جرى استعراض أبرز الأنشطة والفعاليات، التي سيقدمها فريق بادر الثقافي خلال العام الحالي والمتضمنة مسرحيات وأمسيات شعرية ولقاءات ثقافية متنوعة .
وأوضح الدكتور الفقير، أن انضمام هذا الفريق التطوعي من لواء بصيرا تحت مظلة وزارة الثقافة، جاء نتيجة للدور الحقيقي الذي تلعبه وزارة الثقافة في تبني إبداعات الشباب وإشراكهم في النشاطات الثقافية فضلا عن حجم المبادرات التي قدمها هذا الفريق، الأمر الذي سيسهم في بناء علاقات ثقافية حقيقية والمساهمة في نشر الوعي الثقافي والمجتمعي حيال القضايا المختلفة مثل الفكر المتطرف.
ولفت أن فريق بادر الثقافي سيعمل على إيجاد مبادرات ثقافية تعنى على وجه الخصوص بقطاع المرأة والشباب وذوي الاحتياجات الخاصة، مشيرا بذات الوقت أن فريق بادر الثقافي يعمل في بصيرا وقصبة الطفيلة ضمن مبادرات متنوعة ويضم خمسة أعضاء متطوعين قاموا عبر مبادرتهم بإعداد برنامج ثقافي سيتم تنفيذه على مدار العام ، بالتعاون مع مديرية الثقافة والمؤسسات والهيئات المعنية بالثقافة لجهة اقامة فعاليات ثقافية متنوعة تستهدف مختلف قطاعات المجتمع 

(بترا)

7/6/2017