"نقابة الفنانين" تكرم عددا من الشخصيات الداعمة والمؤسسات
19 / 06 / 2017

أقامت نقابة الفنانين الأردنيين حفل إفطارها الرمضاني السنوي مساء السبت 17/6/2017 في فندق ريجينسي بالاس بعمان وكرّمت خلاله عددا من الشخصيات والمؤسسات الداعمة للفن.
وفي الحفل الذي حضره عدد من المسؤولين والمسؤولين السابقين ومنهم وزير الثقافة الأسبق الدكتور صبري اربيحات ووزير الدولة لشؤون الإعلام وزير الثقافة الأسبق سميح المعايطة ومدير عام وكالة الأنباء الأردنية (بترا) فيصل الشبول وأمين عام وزارة الثقافة هزاع البراري ومدير عام المركز الثقافي الملكي محمد أبو سماقة ومدير عام مؤسسة الإذاعة والتلفزيون السابق محمد المعايطة.
ولفت عريف الحفل الفنان عاكف نجم إلى أن هذا الحفل هو أحد مظاهر حرص النقابة على التواصل ما بينها وأعضائها وهي تمثل المظلة لهم علاوة على تواصلها مع من يصب في فلك هذا الإبداع ويزيده انتشارا وتأثيرا.
وعبر عن تفاؤل الفنانين المحافظة على حضور الفن الأردني على خريطة الدراما العربية بقوة رغم ما تعانيه الحالة الفنية في الأردن من معيقات ومنها قلة الدعم المالي.
وأثنى الدكتور اربيحات في كلمة له على دور الفنانين الأردنيين وأهمية الفن في حمل رسالة التنوير، مثمنا لنقابة الفنانين مبادرتها في إقامة هذا التواصل.
وسلّم نقيب الفنانين ساري الأسعد والدكتور اربيحات،  والمعايطة، في الحفل الذي حضره عدد من الصحافيين والإعلاميين، دروعا تكريمية لكل من المخرج صلاح أبو هنود ومحمد الطراونة والمركز العربي، وشركة حجاوي للإنتاج الفني وتسلمها عدي حجاوي، ومؤسسة الإذاعة والتلفزيون وتسلمها مدير البرامج المخرج مهند الصفدي وشركة "اي سي" للإنتاج الفني وتسلمها المخرج ماهر الخزوز.

(بترا)

18/6/2017