الإعلان عن الدورة الثانية من سمبوزيوم النهر والليمون
16 / 10 / 2017

 

أعلنت جمعية الرواد للفنون التشكيلية عن الدورة الثانية من سمبوزيوم النهر والليمون الذي يقام في منتجع جراند سماره على نهر الأردن يوم 24 من الشهر المقبل.

ونصت شروط المشاركة بأنها مفتوحة لجميع فئات الفنانين التشكيليين الأردنيين والمقيمين في الأردن المحترفين والمبتدئين والهواة، أساتذة وطلبة كليات الفنون الجميلة والهندسة المعمارية والمعاهد ومراكز تدريب الفنون والرسم والتصوير.

إلى ذلك سيكون يوم 16/11/2017 اخر يوم لاستقبال طلبات التسجيل التي تتضمن رسوما بنحو 75 دينارا تشمل كافة متطلبات الاشتراك.

ويتضمن برنامج السمبوزيوم تجمع الفنانين المشاركين في إربد / البوابة الشمالية لجامعة اليرموك في الثالثة من عصر يوم الجمعة، وفي الرابعة الانطلاق إلى فندق ومنتجع جراند سمارة، وفي الثامنة لقاء المائدة المستديرة والتي تتضمن حلقة نقاشية فنية ونقدية وتعارف الفنانين.

وفي العاشرة من صباح السبت 25 من الشهر المقبل تنطلق الورشة الفنية والرسم الحر المباشر، وفي الرابعة افتتاح معرض اللوحات المنجزة بالورشة الفنية وحفل اختتام فعاليات السمبوزيوم وتكريم وتوزيع الشهادات والدروع على المشاركين، وبعد ذلك ينطلق المشاركون في رحلة تثقيفيه وسياحية إلى الباقورة.
يشار إلى أن اللجنة العليا المنظمة للسمبوزيوم تضم رئيس جمعية الرواد الفنان خليل الكوفحي والزميل رسمي الجراح والفنان محمد ذينات .

 

(الرأي)

16/10/2017