البراري يرعى حفل تكريم ومعرض المصورين الاردنيين في المعرض الدولي
22 / 10 / 2017

 

مندوبا عن وزير الثقافة رعى أمين عام وزارة الثقافة هزاع البراري حفل ومعرض تكريم الفوتغرافيين الأردنيين المشاركين في المعرض العالمي مصوري العالم لفئة الكبار والمصورين الشباب في العالم لفئة اليافعين.
شارك في المعرض الذي أقيم بالمكتبة الوطنية، ستة عشر مشاركاً، وقال منسق المهرجان الفوتوغرافي عبد الرحيم العرجان «عملنا جاهدين هذا العام على توسعة المشاركة لتتعدى مشاركة فئة الكبار وإدراج فئة اليافعين ومثل هذه الفئة: فارس الحسبان، أحمد أنور ، سيف التميمي ، زيد الفل، نسرين يوسف وحسام شريف.
أما فئة الكبار فالتقطوا صوراً من البتراء في موسم الثلج نادر التراكم هناك ، لعلي مساعدة، ومحمد قرالة، و نادر داوود، وسماح الخفش ولؤي الناجي وخالد يوسف وشادي جمال و مصطفى عبدالقادر، علي زيدان، عزيز الحمصي.
العرجان بين أن هذه المشاركات هي مفتاح جديد وخطوة مهمة للمشاركة الأردنية الفنية في المحافل الدولية ووسيلة تبادل ثقافي عبر الحدود وتعارف وتعريف بالفوتوغرافيين الأردنيين وإنتاجهم على المستويين الدولي والمحلي.
وسلم راعي الحفل دبلوما المشاركة الدولية للمشاركين موقعة من سبعة من كبار مصوري العالم أعضاء مجلس إدارة الحدث وهم: رئيسة المبادرة السعودية نجلا عنقاوي، توني لي كم من الولايات المتحدة الأميركية، توه كوك هاوا من ماليزيا، اندريز اندرو من قبرص، مادهو شاركار من الهند، تيدور بينتا من رومانيا.

(الرأي)

22/10/2017