إعلان مسابقات القصة القصيرة في (زها الثقافي)
25 / 10 / 2017

 

أطلق مركز زها الثقافي مؤخرا مسابقة القصة القصيرة تحت عنوان «في قلمي قِصَّة» للفئة العمرية (١٠-١٥) سنة ذكوراً وإناثاً ومسابقة الرسم بعنوان «وطني في مُخيَّلتي» للفئة العمرية (٨-١٦) سنة ذكوراً وإناثاً وبالتعاون مع وزارة التربية والتعليم للعام 2017/2018.
ويتم اختيار الفائزين لكلا المسابقتين عبر لجنة تحكيم مختصة لمثل هذه المسابقات وتكريمهم في مهرجان يوم الطفولة العربي لعام ٢٠١٨ وبرعاية الأميرة غيداء طلال في مقر المركز الكائن في خلدا.
وحددت لجنة مسابقة القصة القصيرة أن لا يزيد حجم القصة المشاركة في المسابقة عن صفحتين مطبوعتين، وأن لا يقل حجم اللوحة عن (٦٠- ٥٠) سنتمتراً وأن لا يزيد عن (50-33) سنتمتراً بما حددته لجنة تحكيم مسابقة الرسم، على أن آخر موعد لاستلام المشاركات لكلتا المسابقتين في ١٥ اذار 2018، ويتم تسليمها مباشرة إلى مركز زها الثقافي خلدا.
وقالت مديرة مركز زها الثقافي رانيا صبيح، أن المسابقة استطاعت أن تحظى بإقبال كبير من جانب طلاب المدارس من كل محافظات المملكة منذ لحظة انطلاقها.
وأضافت صبيح أن المركز عمل بإطلاقه لمثل هذه المسابقات على تعزيز تنمية مواهب الأطفال الإبداعية وتطويرها بما يتناسب مع مواهبهم سواء كان من خلال الكتابة أو الرسم، فضلاً عن منح الطفل المزيد من الثقة والاعتماد على النفس.

(الرأي)

25/10/2017