فتح باب الترشح لجائزة السنوسي الشعرية بالمملكة العربية السعودية
29 / 10 / 2017

 

أعلنت جائزة السنوسي الشعرية التي يشرف عليها مجلس التنمية السياحية في منطقة جازان بالمملكة العربية السعودية عن فتح باب الترشّح لدورتها السادسة، وسيبدأ استقبال المجموعات الشعرية من 1 تشرين ثاني 2017 م إلى 1 كانون أول 2017م، كما أوضح المشرف العام على الجائزة الشاعر محمد إبراهيم يعقوب أنّ قيمة الجائزة ارتفعت إلى خمسين ألف ريال على النحو التالي: الجائزة الأولى: 30 ألف ريال، الجائزة الثانية: 15 ألف ريال، والجائزة الثالثة: 5 آلاف ريال.
أماعن شروط الجائزة أكد الشاعر يعقوب أن الشروط كالتالي: بأن الجائزة لكل الشعراء العرب، وباللغة العربية الفصحى، وأن تكون المجموعة حديثة مطبوعة خلال 3 سنوات، و ترسل 5 نسخ من المجموعة مع سيرة ذاتية منفصلة، وترسل المشاركات على العنوان: المملكة العربية السعودية - جازان ص . ب (1133) باسم المشرف العام - محمد إبراهيم يعقوب .
موضحا أن اللجنة المنظمة غير ملزمة بإرجاع المجموعات المشاركة إلى أصحابها، مؤكدا المشرف العام على الجائزة أن حفل تسليم الجائزة سيكون ضمن فعاليات المهرجان الشتوي بمنطقة جازان الذي يشرف عليه مجلس التنمية السياحية بالمنطقة في منتصف كانون ثاني 2018 م ، وسيصاحب حفل الجائزة فعاليات ثقافية وسياحية متنوعة.

(الدستور)

29/10/2017