30 إصدار جديد ضمن المفرق مدينة الثقافة الأردنية
29 / 10 / 2017

 

ضمن مشروع المفرق مدينة الثقافة الأردنية للعام 2017، صدر عن وزارة الثقافة (30) كتاب متنوعة المواضيع والعناوين لمؤلفين من داخل وخارج محافظة المفرق.
وقال مدير مديرية ثقافة محافظة المفرق فيصل العجيان، إن الموافقة على الكتب الجديدة جاء بناء على قرار اللجان المختصة في الوزارة بعدما قدمت اليها الأعمال الجديدة من مؤلفين في محافظة المفرق وخارجها.
و أضاف إلى "الرأي"، أن كل إصدار كان له مقيم من قبل وزارة الثقافة بحسب الموضوع أو المادة التي يقدمها الكتاب وهو الإجراء العلمي المتبع من قبل الوزارة لغايات التأكد من جودة الإصدار ليقدم فائدته للقراء.
وأكد السرحان أن مشروع المفرق مدينة الثقافة الأردنية للعام الحالي قدّم دعما لغالبية الهيئات الثقافية في محافظة المفرق ولجميع المبدعين فيها وتمت الموافقة على غالبية مشاريع هذه الهيئات والأفراد لدعم المنتج الثقافي عبر مدينة الثقافة.
وأشار إلى أن الوزارة ما زالت تنظر في المشاريع المقدمة لها من قبل الهيئات والأفراد للموافقة على المستحق منها، منوها إلى أن المديرية بكوادرها مستمرين في دعم فعاليات الهيئات الثقافية التي تمت الموافقة على مشاريعها والتي حتى الأن تم تنفيذ ما يقارب (450) فعالية في جميع مناطق المحافظة.

(الرأي)

28/10/2017