اختتام فعاليات المفرق مدينة الثقافة الأردنية لعام 2017
27 / 12 / 2017

 

اختتمت محافظة المفرق يوم الثلاثاء 26/12/2017 فعاليات مدينة الثقافة الأردنية تحت عنوان "المفرق مدينة الثقافة لعام 2017". وذلك على مدرج الشريف الحسين بن علي في جامعة آل البيت.

 وأكد أمين عام وزارة الثقافة هزاع البراري أن مدينة المفرق من المدن الناجحة في تجربة المدن الثقافية الأردنية التي استضافت فعالياتها، وأن مشروع مدينة الثقافة الأردنية من أنجح المشاريع التي تنفذها الوزارة سنويا من خلال ما يقدم من أنشطة وفعاليات في مختلف الجوانب الثقافية والفنية من خلال مشاركة كافة الهيئات الثقافية والفنية والشعرية.
وأكد رئيس جامعة آل البيت الدكتور ضياء الدين عرفة أن مشروع مدينة الثقافة الأردنية من المشاريع الرائدة التي أسهمت بشكل كبير في تنشيط الحركة الثقافية في مختلف محافظات المملكة وخلقت الوعي الثقافي والفكري والفني لدى جميع الهيئات.
وأشار رئيس بلدية المفرق عامر الدغمي إلى أن نجاح مشروع مدينة الثقافة في المفرق هو نجاح للجميع وأسهم في ترويج للمدينة ثقافيا وفكريا وفنيا.
وقال نائب محافظ المفرق الدكتور رافع البطانية أن مشروع المدينة الثقافية التي احتضنته المفرق ساهم في إبراز المواهب والقدرات لدى أبناء المحافظة في كافة الجوانب.

(بترا)

26/12/2017