Black & White
البراري يفتتح معرض مادبا الثاني للفن التشكيلي
-A +A
02 / 08 / 2018

 

مندوباً عن وزيرة الثقافة افتتح أمين عام الوزارة الأديب هزاع البراري، معرض الفن التشكيلي الثاني الذي أقامته مديرية ثقافة مادبا يوم الأربعاء 1/8/2018، بالتعاون مع جمعية ألوان للإبداع الفني والجامعة الألمانية التي أقيم المعرض في حرمها.

وقد بدأ المعرض بكلمة لمديرة مديرية ثقافة مادبا سحر الشخاترة تلتها كلمة ترحيبية لنائب رئيس الجامعة الدكتور عاطف الخرابشة.

وفي كلمتها رحبت الشخاترة بالحضور الكبير الذي أم المعرض والذي يأتي ضمن خطة المديرية السنوية لهذا العام منوهةً أن هذا المعرض يقام للعام الثاني على التوالي في حرم الجامعة الألمانية، شاكرةً إدارة الجامعة على دورها التنويري في خدمة المجتمع المحلي والتفاعل والبناء ونشر الوعي بين الطلبة .

كما أكدت أن هذا المعرض سيكون نواة حقيقية لتأطير العمل الابداعي، ودعم الفنان. ثم تقدمت بالشكر للفنان محمد السوريكي المنسق العام للمعرض.

وبعد أن كرم راعي الافتتاح، أمين عام الوزارة هزاع البراري الفنانين التشكيليين توجه مع الحضور إلى افتتاح المعرض في ساحة الناعورة بحرم الجامعة. حيث شارك في هذا المعرض خمسة وأربعون فناناً وفنانة، تنوعت مشاركاتهم بين الفن التشكيلي والنحت والرسم على الزجاج.