Black & White
مدير مهرجان جرش يلتقي رئيس بلدية جرش
-A +A
17 / 03 / 2019

 

أكد المدير التنفيذي لمهرجان جرش للثقافة والفنون أيمن سماوي أن التكاتف والتشبيك بين مختلف الجهات هو طريق النجاح للمهرجان الذي سيشهد انطلاقة جديدة لمسارح ارتميس والصوت والضوء والساحة الرئيسية بشكل متطور يليق بالفعاليات التي ستحتضنها هذا العام. إضافة إلى مشاركات متميزة للبرنامج الثقافي وضرورة تفعيل معارض الكتب والحرف اليدوية والمنتجات المحلية التي تنتجها الجمعيات بمختلف مجالاتها. اضافة الى منح المطاعم الجرشية فرصة حقيقية للمشاركة الفاعلة في تقديم الخدمات لرواد المهرجان. 

 

و أشار سماوي في زيارته التنسيقية  يوم السبت 16/3/2019 الى دار بلدية جرش الكبرى ولقائه رئيس البلدية الدكتور علي قوقزة وكوادر البلدية  أن إدارة المهرجان تسعى لتقديم برنامج متكامل بحلة جديدة ستسهم بإعادة الثقة والألق لمهرجان جرش الذي يمتاز بسمعته الدولية الطيبة وانه سيبقى الحاضنة الأمثل للفعاليات المحلية بجميع برامجها. وسيشهد نقلة نوعية من حيث تصميم برنامج ثقافي – فني مميز للمهرجان  أو من حيث إعادة هيكلته، وتواصل الجمهور معه .

 

وعرض سماوي رؤى وطموح وخطط الإدارة الجديدة لمهرجان جرش مرحبا بأي أفكار جديدة تسهم بتحقيق رؤية ورسالة المهرجان بدورته الرابعة والثلاثين لعام 2019.

 

بدوره رحب د. علي قوقزة رئيس بلدية جرش الكبرى بهذه الزيارة التنسيقية التي اعتبرها بداية موفقة لإدارة المهرجان مؤكدا أن البلدية هي الرافعة الحقيقية للتنمية وهي الداعم الأقوى لنجاح أي فعالية. معبرا عن اعتزازه وتقديره للرؤى التقدمية التي عرضها المدير التنفيذي لمهرجان جرش ايمن سماوي.

 

و أضاف القواقزة انه سيعرض خلال الأسبوع القادم سبل تعزيز التعاون بين البلدية وإدارة المهرجان وما تطلع به البلدية من دور رئيسي وداعم وللفعاليات المختلفة. مؤكدا على ضرورة تعزيز الثقة والتعاون في مجال البرنامج الثقافي المحلي واللجنة الإعلامية المحلية واللواتي ينتظر تقديم الدعم الحقيقي لهما جنبا الى جنب مع برنامج الفرق الشعبية المحلية والجمعيات التعاونية والخيرية.

 

يذكر أن وزير الثقافة والشباب د. محمد أبورمان الذي أوكلت له مهام رئاسة اللجنة العليا لمهرجان جرش قد باشر بإعادة هيكلة لكوادر المهرجان بدأت بتعيين السيد أيمن سماوي مديرا تنفيذيا للمهرجان منذ الخامس من آذار لعام 2019 والذي بدوره أطلق عدة خطط لتحقيق الأهداف والرؤى التي ينتظر أن تسهم بأعاده الألق للمهرجان.

حسني العتوم، (الدستور)

16/3/2019