Black & White
اللجنة التنظيمية لمبادرة " كتابنا.. حضارتنا" تعقد اجتماعها الثاني
-A +A
16 / 06 / 2019

 

عقدت اللجنة التنظيمية لمبادرة "كتابنا .. حضارتنا"  اجتماعها الثاني يوم السبت 15/6/2019 في دائرة المكتبة الوطنية برئاسة مديرها العام ورئيس اللجنة  د. نضال العياصرة، وبحضور أعضاء اللجنة: حاتم الهملان مدير الدائرة الثقافية في أمانة عمّان، وعليان العدوان رئيس اتحاد الكتّاب والأدباء الأردنيين، وحنان محسن رئيس فريق الـSocial Media  بوزارة الثقافة وحسين ياسين والصحفي غازي الذيبة من أزبكية عمّان.

وتعمل دائرة المكتبة الوطنية على تنفيذ المبادرة بالتعاون مع  أزبكية عمان - مكتبة خزانة الكتب، وبدعم من وزارة الثقافة، بالشراكة مع أمانة عمان الكبرى، ووزارة السياحة والآثار، واتحاد الكتاب والأدباء الأردنيين، ووزارة الشباب، وهيئة شباب كلنا الأردن، وجمعية المكتبات الأردنية.

حيث تقرر إقامة هذه الفعالية في السادسة من مساء يوم السبت 6/7/2019 في المدرج الروماني بالعاصمة عمان، وقد تم مناقشة كافة الترتيبات الكفيلة بإنجاح هذه المبادرة التي تهدف إلى توزيع الكتب مجانًا على الجمهور المهتم، كما تهدف لتسويق الأردن سياحيا كونها تقام على المدرج الروماني وما يحمله هذا المعلم من حضارة لها جذور ضاربة في عمق التاريخ.

وقد تقرر أن يكون  الاجتماع القادم يوم الاثنين 24/6/2019 للإعلان عن موعد انعقاد المؤتمر الصحفي لإعلان هذه التظاهرة وآلية تنفيذها بالتعاون مع كافة الوزارات والمؤسسات والأجهزة الأمنية.