Black & White
حوارية تجمع وزير الثقافة بشباب إربد
-A +A
22 / 09 / 2019

 

عاين حوار شبابي جمع مجموعة من شباب مؤسسة محافظتي في إربد مع وزير الثقافة والشباب محمد أبو رمان يوم الجمعة 20/9/2019 بمقهى الكمال قضايا الشباب وأولياتهم وآليات تعزيز أدوارهم السياسية والثقافية والاجتماعية والتطوعية.
وقال أبو رمان ان الوطن يحتاج لسواعد شبابه المبادرين وافكارهم الريادية والإبداعية والخلاقة في مشروع النهضة الذي يسير به الأردن بخطوات ثابتة يشكل الشباب رافعته وعماده وصولا إلى تنمية شمولية ومستدامة على مختلف الصعد.
وأكد أنه يقع على عاتق الدولة احتضان افكار الشباب ومشاريعهم وبرامجهم المرتكزة على الريادة والإبداع وتوفير البيئات الحاضنة لها لإطلاقها وقطف نتائجها وثمارها وانعكاساتها الإيجابية على خطط التنمية بجميع مكوناتها.
ولفت رئيس مؤسسة محافظتي المهندس الشاب عبدالله بني هاني إلى أبرز قضايا الشباب وتطلعاتهم خدمة للوطن ولأنفسهم ومجتمعاتهم.
وتحدث رئيس بلدية إربد الكبرى المهندس حسين بني هاني عن دور البلدية والدعم الذي تقدمه للمشاريع التطوعية للشباب والأفكار المستقبلية لتطوير وسط المدينة والمحافظة على الهوية التراثية لمحافظه إربد.
يشار إلى أن مقهى الكمال من أعرق المقاهي فيإ وكان حاضرا برواده في المشهد السياسي والاجتماعي والثقافي، وكان شاهدا على حكايا وقصص من عرجوا عليه تاركين بصماتهم في تشكيل الطابع الحضاري للمدينة وأهلها وزوارها.

(بترا)

21/9/2019