Black & White
مديرية ثقافة المفرق تطلق ملتقى القصة الأول
-A +A
02 / 10 / 2019

 

نظمت مديرية ثقافة المفرق بالتعاون مع مدارس الجود للإبداع والتميز ملتقى القصة الأول في محافظة المفرق (محور الطفل) بحضور الدكتور جلال القدومي مدير مدارس الجود و سامر الخزاعله رئيس قسم الأنشطة في مديرية ثقافة المفرق وعدد من الشعراء وكتاب القصص.
وقال رئيس قسم الأنشطة سامر الخزاعلة أن الملتقى يهدف إلى التعريف بأهمية الكتاب والشعر كوسيلة قديمة وحديثة لاكتساب المعرفة وصقل الشخصية وهي فرصة للطلاب من أجل الاستماع والاستفادة من إبداعات الشعراء وأخذ العبر من القصص الشعرية التي تم طرحها.
وثمن الدكتور القدومي جهود مديرية ثقافة المفرق في إقامة هذا الملتقى الذي يعود بالفائدة على الطلبة لبناء جيل مثقف يدفع بعجلة محافظة المفرق إلى التطور والحداثة مشيرا إلى تقديم الدعم والرعاية لأي نشاط يعود بالنفع على الطلاب مشيدا بالفن المميز الذين يتمتع به الشعراء والكتاب.
وقدم الأديب منير الهور (كاتب قصة وشاعر أطفال) ومحمد جمال عمرو (شاعر أطفال) فقرات شعرية وقصصا للأطفال من الكتب التي أُطلقت في معرض عمان الدولي للكتاب 2019 وتنوعت الأشعار والقصص الملقاة ما بين التثقيفية والكوميدية والتي شكلت توجيها تربويا بأسلوب يحاكي عقول الأطفال وأعمارهم.

(بترا)

1/10/2019