Black & White
البراري يرعى حفل تكريم المتفوقين في مدرسة المعمدانية
-A +A
09 / 11 / 2019

أقامت مدرسة المعمدانية في عمان مساء الخميس 7/11/2019 حفل تكريم الطلبة المتفوقين للعام الدراسي 2018-2019 في المسار الوطني والمسار الدولي بحضور أمين عام وزارة الثقافة هزاع البراري.
واشتمل الحفل الذي حضره مجلس أمناء المدرسة، وأهالي الطلبة على كلمات ترحيبية وصلاة للقس الدكتور نبيه عباسي، ومقطوعة موسيقية لفرقة المدرسة، وترنيمة "احنا بدنا نكون النور" كلمات وألحان سامر بطارسة، إضافة إلى فيلم قصير ظن تصوير وإخراج داني غطاس تحدث فيه عدد من الطلبة الخريجين والمتفوقين عن دور المدرسة في صقل شخصياتهم.

وقال البراري في كلمة له خلال الحفل إن النجاح والتميز والتفوق يتم بالشراكة والتعاون بين العائلة والمدرسة وأن علينا أن نراقب أبناءنا ونوجههم إلى ما يحبون لأننا في الأردن نعول على الشباب المتميز في كافة المجالات، وأن التميز في التخصص يحتاج إلى الشخص المتميز وهو ليس حكرا على شخص او جهة.
وأضاف علينا أن ننظر إليهم كاستثمار في العقل وننظر إليهم بفرح لاننا ننظر الى القادم، داعيا الى الاهتمام باللغة العربية وبالشعر والمسرح لتحسين الذائقة الجمالية لدى الطلبة الذين سيكونون سفراء لبلادهم في مراحل عمرية لاحقة.
وخلال كلمة إدارة المدرسة أكدت مديرة المدرسة يارا القسوس أهمية النجاح في الحياة من خلال المثابرة بشكل دؤوب، فيما أشار الدكتور كميل افرام في كلمة الأهل إلى التفوق الذي يسعى إليه الطالب بالتعاون مع الهيئة التدريسية التي تتميز بالعطاء.
وفي كلمة الطلبة المتفوقين، تحدث الطالب سيف عيسو في كلمة باللغة العربية شعور التفوق الذي ينقل الطالب إلى مراحل أخرى تفتح له أبواب الحياة، فيما حث الطالب يزن الداية في كلمة المتفوقين التي ألقاها باللغة الانجليزية على بذل الجهود من تحقيق المزيد من النجاح والتفوق في الحياة العملية.
وفي نهاية الحفل، سلم البراري الجوائز على المتفوقين في المسار الوطني من الصف السادس وحتى الثاني عشر في فروع الأدبي والعلمي والفندقي، في المسار الدولي من الصف السادس وحتى الثاني عشر، إضافة إلى المتفوقين في مجال الموسيقى، والرياضة، والفنون.
رياض أبو زايدة، (بترا)