Black & White
ثقافة إربد تحتفل بيوم الوفاء للمتقاعدين العسكريين
-A +A
16 / 02 / 2020

تنظم مديرية ثقافة إربد في الرابعة من مساء اليوم الأحد 16/2/2020 في قاعة الندوات والمؤتمرات في مركز إربد الثقافي احتفالية خاصة بمناسبة يوم الوفاء للمتقاعدين العسكريين والمحاربين القدامى.

وقال عبد الله العزام من العلاقات العامة والإعلام بالمركز الثقافي؛ إن الخامس عشر من شباط من كل عام هو محطة نلتقي فيها جميعاً ترجمة للتوجيهات الملكية السامية في تخصيصه من كل عام يوما للوفاء للمتقاعدين العسكريين والمحاربين القدامى ولتكريم جنود الوطن الأوفياء لما قدموه أثناء خدمتهم في مختلف الأجهزة الأمنية والعسكرية وهم يتنقلون بين ثغور الوطن مدافعين عن الحمى وحارسين للحدود من كل معتدً أثيم.

وأضاف أن الاحتفالية تتضمن معزوفات موسيقية وطنية تقدمها فرقة "مغناة إربد" بقيادة المايسترو هيثم اللحام، وقصيدة شعرية وطنية للدكتور حربي المصري، إضافة إلى جلسة حوارية يشارك فيها مدير ثقافة إربد عاقل الخوالدة، ورئيس رابطة الكتاب الأردنيين فرع إربد عبد المجيد جرادات، وخبراء من المتقاعدين العسكريين وأكاديميين وإعلاميين، لافتاً بأن الدعوة عامة.

كما تقيم مديرية ثقافة إربد اليوم الأحد 16/2/2020 بهذه المناسبة معرضا للكتاب من إصدارات وزارة الثقافة في جاليري مركز إربد الثقافي من الساعة الحادية عشرة صباحاً ولغاية الخامسة مساءاً، حيث يضم المعرض عناوين معرفية متنوعة ومجلات مختلفة.

 

(عمون)